ليستر سيتي يبدأ مفاوضاته مع خليفة رانييري

ليستر سيتي يبدأ مفاوضاته مع خليفة رانييري
المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري (وكالات)

دخل نادي ليستر سيتي الإنجليزي في محادثات سرية مع مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق، روي هودجسون، من أجل قيادة الثعالب خلال الفترة المقبلة خلفا للإيطالي المقال كلاوديو رانييري.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن هودجسون التقى مسؤولين من ليستر سيتي في جنوب غرب العاصمة لندن مساء الجمعة، بعد يوم واحد من إقالة رانييري الذي قاد ليستر لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي الموسم الماضي.

ويعتقد ملاك النادي التايلانديين، حسب الصحيفة، أن ليستر سيتي يحتاج لمدرب يملك خبرة طويلة لقيادة الفريق بعد انطلاقة سيئة للغاية للموسم الحالي.

ويرغب هودجسون (70 عاما) في العودة إلى كرة القدم بعد إقالته من تدريب المنتخب الإنجليزي إثر الخروج من ثمن نهائي كأس أوروبا 2016 في فرنسا الصيف الماضي، لكنه لم يقرر بعد ما إذا كان الوقت مناسبا لتولي قيادة بطل الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يواصل المدرب المساعد كريج شكسبير الإشراف على ليستر سيتي في المباراة المقبلة أمام هال سيتي وحتى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام اشبيلية في 14 آذار/مارس الجاري، خصوصا بعد الفوز اللافت للثعالب تحت قيادته على ليفربول 3-1 يوم الإثنين.

وأكدت "ديلي ميل" أن مدير كرة القدم في ليستر جون روكين سيود تثبيت شكسبير في منصب المدرب الأول حتى نهاية الموسم، خصوصا إذا ما تمكن الفريق من بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال، لكن مالك النادي فيتشاي سريفادانابراباه يميل أكثر إلى تعيين شخص بخبرة هودجسون.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018