بنزيمة يحتج على استمرار إبعاده عن منتخب فرنسا

بنزيمة يحتج على استمرار إبعاده عن منتخب فرنسا
(رويترز)

أكد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، أن حلمه يكمن بإنهاء مسيرته في صفوف ناديه الحالي.

وقال بنزيمة (29 عاما)، ردا على سؤال من راديو مونتي كارلو عن سوق الانتقالات الكروية: "بصراحة، ليس هناك أي ناد يبهرني كما يفعل ريال مدريد حتى بعد مرور ثماني سنوات في صفوفه".

وأضاف: "أشعر بالراحة هنا أكثر من أي مكان آخر. بالنسبة إلى ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم منذ سنوات". متابعا: "إنهاء مسيرتي في ريال مدريد هو حلم".

وكان بنزيمة قد بدأ مسيرته في ليون قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2009 وتوج في صفوفه بدوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية مرتين وبطولة إسبانيا مرة واحدة موسم 2011-2012، وكأس إسبانيا مرتين عامي 2010-2011 و2013-2014 وخاض في صفوفه 237 مباراة سجل خلالها 119 هدفا.

واعتبر بنزيمة أن استمرار استبعاده عن المنتخب الفرنسي لكرة القدم "قاس" و"غير عادل"، مطالبا بتفسيرات في هذا المجال من المدرب ديدييه ديشان.

وقال بنزيمة الذي خاض 81 مباراة دولية، في حديثه للإذاعة الفرنسية: "حتى الآن لم أضع حدا لمسيرتي الدولية، أريد الاستمرار، لا زلت شابا، ولدي طموحات كبيرة".

يذكر أن ضلوع بنزيمة في فضيحة شريط جنسي، كلفه الغياب عن كأس أوروبا التي استضافتها بلاده عام 2016. ومنذ ذلك التاريخ يعلل ديشان سبب استبعاده لبنزيمة بأنه "لمصلحة المنتخب"، في حين يكرر رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغريت أن بنزيمة "سيعود يوما" إذا "استمر باللعب جيدا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018