بوفون يخشى مواجهة هذا الفريق بدوري الأبطال!

يرغب جانلويجي بوفون، الحارس الأسطوري ليوفنتوس، في تجنب مواجهة أتلتيكو مدريد، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة، التي لم يفز بها، طوال مسيرته الاحترافية

بوفون يخشى مواجهة هذا الفريق بدوري الأبطال!

الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون (أ ف ب)

يرغب جانلويجي بوفون، الحارس الأسطوري ليوفنتوس، في تجنب مواجهة أتلتيكو مدريد، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة، التي لم يفز بها، طوال مسيرته الاحترافية.

وتأهلت فرق ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، موناكو ويوفنتوس، بعدما تفوقت على بايرن ميونخ، وليستر سيتي، ووبوروسيا دورتموند، وبرشلونة، على التوالي.

وتُجرى القرعة اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقال بوفون (39 عامًا) في تصريحات أبرزتها صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية أمس الخميس 'ريال مدريد وموناكو، لديهم التزامات مهمة بالدوري، وهم أقل عرضة لإجراء التغييرات قبل اللقاءات، مقارنة بأتلتيكو مدريد'.

وأضاف 'أتلتيكو مدريد يعيش لحظات جميلة في تاريخه. إنهم فريق كل أوروبا تعلم مدى قوتهم وصلابتهم. اللعب أمامهم، سيتطلب الكثير من أجل التغلب عليهم. مستواهم هذا لم يعد يفاجئ أحدًا'.

كان بوفون، تعاطف مع أتلتيكو مدريد، وقال 'لو كانت هناك عدالة بالرياضة، لفاز أتلتيكو مدريد بنهائي ميلان، على ريال مدريد، العام الماضي'.

وأضاف 'قبل عامين أيضًا أتلتيكو سقط بطريقة درامية بهدف سيرجيو راموس في الدقيقة الأخيرة. أعتقد أن مباريات العودة، تمنحك الفرصة للعودة دائمًا'.

التعليقات