فالفيردي يترقب قرار برشلونة لحسم مصيره مع بيلباو

فالفيردي يترقب قرار برشلونة لحسم مصيره مع بيلباو
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، أن الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو حاليًا، في انتظار برشلونة.

وقالت "لا يزال مستقبل إرنتسو فالفيردي مجهولًا، ولكن من الواضح أنه في انتظار برشلونة ليكون المدرب القادم للبلوغرانا، إنه أحد الأسماء المرشحة لخلافة لويس إنريكي، وفالفيردي لديه العديد من الخيارات لاتخاذها".

وأضافت الصحيفة "إرنستو لم يخطط لأي شيء مع بيلباو حتى الآن، لكن من الواضح أنه سيرحل عن الفريق بنهاية عقده نهاية الموسم الحالي بعد قضاء 4 مواسم على مقاعد بدلاء أسود الباسك، وهو ينتظر برشلونة لحسم مستقبله بشكل نهائي".

وتحدث رئيس نادي بيلباو في مؤتمر صحفي ورفض التعمق في الحديث عن فالفيردي وقال "نحن في انتظار محادثة مع فالفيردي، نحن لم نتحدث مع أي مدرب لأنه هو خيارنا الأول".

وترك بعض الشكوك حول مستقبل فالفيردي وقال "إرنستو هو أفضل مدرب لبيلباو في الوقت الحالي، وسنرى ما سيحدث، ما يهم هو أننا لا يمكننا الاستغناء عنه، برشلونة لم يتحدث معنا عنه".

واختتمت الصحيفة الإسبانية وقالت "الإدارة الفنية لبرشلونة لديها صورة واضحة عن المدرب القادم للفريق، والآن السكرتير الفني روبرت فيرنانديز سيكون له مطلق الحرية للحديث مع المدرب المرشح لوضع اللمسات الأخيرة على المشروع القادم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018