صحيفة تكشف موعد إعلان برشلونة عن مدربه الجديد

صحيفة تكشف موعد إعلان برشلونة عن مدربه الجديد
المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية تفاصيل تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع مديره الفني المحتمل، إرنستو فالفيردي، الذي رحل عن تدريب أتلتيك بيلباو مؤخرا، ليقترب بقوة من خلافة لويس إنريكي الذي سيرحل عقب مباراة ألافيس في نهائي كأس الملك يوم السبت المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية إلى أن فالفيردي سيتم الإعلان بشكل رسمي عن توليه مسؤولية برشلونة يوم الإثنين المقبل، كما أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي عقب المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإسباني.

وذكرت أن التعاقد لمدة موسمين قابلين للتجديد لموسم آخر، بمعنى أنه سيتم عقد جلسة مع فالفيردي بنهاية موسم 2018/2019 للتشاور معه حول إمكانية استمراره لموسم إضافي من عدمه.

ولفتت إلى أن فالفيردي، أبلغ مسؤولي برشلونة، بأنه سيتولى المهمة بصحبة معاونيه في أتلتيك بلباو، وهم المدرب المساعد جون أسبيازو، ومدرب اللياقة البدنية جوزيه أنطونيو بوزانكو.

ولفتت إلى أن أول مباراة لفالفيردي مع برشلونة ستكون أمام يوفنتوس يوم 22 تموز/يوليو بولاية نيوجيرسي الأميركية، ضمن سلسلة مباريات كأس الأبطال الودية، حيث سيلاقي أيضًا كل من مانشستر يونايتد يوم 26 تموز/يوليو بولاية واشنطن، وريال مدريد يوم 29 من الشهر ذاته في ميامي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018