ألبا يشيد بخليفة إنريكي المحتمل

ألبا يشيد بخليفة إنريكي المحتمل
النجم الإسباني جوردي ألبا (أ ف ب)

أشاد جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة الإسباني، بقدرات المدير الفني المحتمل للفريق الكاتالوني، إرنستو فالفيردي، الذي رحل عن أتلتيك بيلباو، وبات قريبًا بشدة من تدريب البارسا.

وقال ألبا في حوار مع قناة "تي في 3" الإسبانية "فالفيردي مدرب متميز، لقد أدى عملًا رائعًا في كل الأندية التي عمل بها، ومؤخرًا لم يكتف بيلباو بامتلاك لياقة بدنية قوية، بل بات يقدم كرة قدم متميزة، وبالتأكيد سيتأقلم سريعًا مع شخصية لاعبي برشلونة".

وشدد ألبا على ارتباطه بصفوف برشلونة، مؤكدًا أنه سعيد بالاستمرار في صفوف الفريق، ورغبة الجماهير والإدارة في استمراره، مضيفًا "من يبقى ويرحل هم المدربون، أما اللاعبون فهم الباقون".

وأشار اللاعب الإسباني الدولي إلى أن فريق برشلونة يستحق التتويج بلقب الكأس هذا الموسم، لأنه حقق نتائج مميزة، وتخطى منافسين أقوياء مثل بيلباو وأتلتيكو مدريد وريال سوسييداد.

وأكد ألبا في ختام تصريحاته أن مواجهة ديبورتيفو ألافيس في المباراة النهائية، ستكون صعبة، لأن المنافس قدم موسمًا رائعًا، وسبق له الفوز على برشلونة بملعبه في الدور الأول من الليغا، ولديه لاعبين بارزين خاصة الثنائي إيباي الذي يجيد التسديد القوي بقدميه، وإدغار الذي يتميز بالسرعة الشديدة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018