فينغر يتخذ قرارا مفاجئا قبل مواجهة تشيلسي

فينغر يتخذ قرارا مفاجئا قبل مواجهة تشيلسي
المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن مدرب آرسنال، أرسين فينغر، قرر الاستعانة بالحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بدلا من التشيكي بيتر تشيك، خلال المباراة النهائية لكأس إنجلترا، أمام تشيلسي، مساء السبت.

وأوضحت صحيفة "غارديان" الإنجليزية، أن قرار فينغر، تسبب في صدمة لتشيك، الذي تعرض لإصابة خفيفة، لم تكن ستبعده عن المباراة النهائية، وذكرت الصحيفة أن الحارس التشيكي محطم بسبب هذا القرار.

وكان متوقعا أن يبدأ تشيك المباراة، لتعزيز قوة الفريق، الذي يعاني من غيابات عديدة في الخط الخلفي، لكن المدرب الفرنسي قرر الاحتفاظ بأوسبينا، الذي عادة ما يبدأ مباريات الكأس.

ويعاني فينغر من غيابات عدة في الدفاع، أبرزها لوران كوسيلني، بسبب الإيقاف، وغابريال باوليستا بسبب الإصابة، وجاء قرار الاستعانة بأوسبينا ليزيد من غضب الجمهور على المدرب الفرنسي.

ونال تشيك 13 لقبا في 11 عاما قضاها مع فريقه السابق تشيلسي، إلا أنه لم يصعد لمنصة التتويج منذ انتقاله إلى آرسنال، صيف العام 2015، أما أوسبينا، فخاض كل مباريات الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قبل أن يخرج من الدور ثمن النهائي، على يد بايرن ميونخ، ولم يبدأ الحارس الكولومبي أي مباراة مع آرسنال، منذ أوائل نيسان/أبريل الماضي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018