مدرب برشلونة يحدد صفقاته للموسم المقبل

مدرب برشلونة يحدد صفقاته للموسم المقبل
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

يستعد إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني لتولي مهمته رسميا في قيادة الفريق الكاتالوني استعدادًا لبداية الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية خطوات فالفيردي، بعد التوقيع على العقود مساء اليوم، الأربعاء.

وأعلن النادي الكاتالوني رسميًا يوم الإثنين الماضي تولي فالفيردي الإدارة الفنية لنادي برشلونة بعد أربعة مواسم قضاها مع أتلتيك بيلباو، ليخلف لويس إنريكي ويكون المدرب رقم 58 في تاريخ النادي.

وذكرت الصحيفة أنّ فالفيردي سيجتمع مع جوسيب بارتيمو، رئيس النادي، وألبيرت سولير، مدير الألعاب الرياضية، وروبرت فيرنانديز، المدير الرياضي، لتحديد الصفقات المطلوب التعاقد معها مع بداية سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحفية أن أبرز الصفقات التي يرغب في ضمها المدرب الجديد هي كوتينيو، فيراتي، بيليرين، دوليوفيو، سيري وأزبيليكويتا، بينما يفكر في الاستغناء عن كل من رافينيا، دينيس، سيليسين، ألكاسير، فيدال وغوميز بسعر مناسب بالإضافة إلى فسخ تعاقد الثنائي ماثيو وتوران.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الجلسة بين الثلاثي ستشمل أيضًا الحديث عن تجديد تعاقد كل من أندريس إنييستا وليونيل ميسي، كما سيلقي نظيرة على الفريق الرديف لتحديد الأسماء المرشح تصعيدها للفريق الأول ومستقبل ألينا ومارلون وسامبر وباليسنيا وغيرهم.

وأكدت الصحيفة أنّ المدرب الجديد سيجلس مع كارلوس نافال، ممثل برشلونة، لمعرفة خطة الفترة الإعدادية قبل الموسم الجديد والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 12 تموز/يوليو المقبل.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018