مدير ميلان يطلق تصريحات مفاجئة بشأن دوناروما

مدير ميلان يطلق تصريحات مفاجئة بشأن دوناروما
الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما (أ ف ب)

أطلق المدير الرياضي لنادي ميلان، ماسيمو ميرابيلي، تصريحات مفاجئة تجاه حارس الفريق جيانلويجي دوناروما، مدح فيها اللاعب الشاب بالقول إن "دوناروما بطل وشخص عظيم"، مؤكدا في الوقت ذاته أن الحارس لن يرحل عن الفريق الموسم المقبل.

وأعلن ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، الخميس الماضي، رسميًا فشل عملية تمديد عقد جيانلويجي دوناروما، بعد الاجتماع مع وكيل أعماله مينو رايولا، في مقر النادي، ما خلف حالة من التوتر بين ميلان واللاعب.

وقال ميرابيلي، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية "دوناروما لاعب في الميلان، إنه بطل وشخص عظيم وبالتأكيد الموسم المقبل سيكون معنا".

ورد ميرابيلي على الأحاديث التي قالت إن ميلان سيدع اللاعب على مقاعد البدلاء طوال الموسم المقبل، بالقول "القرار سيكون للمدرب مونتيلا، تعاملنا مع اللاعبين يكون بنفس الشكل والطريقة للجميع".

وتابع ميرابيلي، المتواجد في بولندا لمتابعة بطول يورو تحت 21 عاما، التي يشارك فيها اللاعب "جيجيو هو الحارس الأول لإيطاليا، وأنا ذاهب لمشاهدة مباريات المنتخب الإيطالي وليس للتحدث معه".

وارتبط دوناروما بعد إعلان قرار عدم تجديده لميلان، بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة، على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

ملف خاص | هبة القدس والأقصى