رئيس ريال مدريد يعرب عن غضبه بسبب كريستيانو

رئيس ريال مدريد يعرب عن غضبه بسبب كريستيانو
كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز (أ ف ب)

أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، غضبه مما تردد في الصحافة، حول أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يلوح بالرحيل عن الفريق الملكي، من أجل زيادة عقده.

وقال بيريز في حوار مطول مع إذاعة "إيه إس" الإسبانية "ربما يكون اللاعب غاضبًا بشأن ما يثار حول تهربه من الضرائب، فهو أمر يزعج أي شخص".

وأضاف "من غير المقبول الادعاء باستغلاله الأمر لصالحه، كفانا تناولا للقضايا في الإعلام بنوايا سيئة، وعلينا التحلي بالصبر، خاصة وأن رونالدو تحلى بالاحترافية الشديدة طوال 8 مواسم قضاها بالنادي".

وتابع "لا ينبغي إعطاء الأمور أكبر من حجمها، رونالدو مرتبط بعقد مع ريال مدريد، وإذا كان أي منكم يضمن الاستمرار في عمله الموسم المقبل، فإني أضمن استمرار اللاعب معنا للموسم المقبل، لا داع لكل هذا القلق".

وواصل رئيس النادي الملكي "لن أشعر بدهشة إذا لم ينكر كريستيانو رونالدو ما تردده وسائل الإعلام بشأن رغبته في الرحيل، لست مطالبًا بنفي الأخبار يوميًا، هناك العديد من وسائل ترفيه الجماهير، من ضمنها الأخبار الكاذبة".

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يركز حاليًا في مشوار منتخب البرتغال بكأس القارات، مضيفًا "بعد البطولة سنتحدث سويًا، وإذا لم يرد الحديث فالأمر يعود له، ربما يفكر أكثر في الفوز بلقب مع منتخب بلده، وليس إنكار أمور لم يصرح بها لوسائل الإعلام".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص