إنتر ميلان يضع شرطا لتلبية رغبة مورينيو

إنتر ميلان يضع شرطا لتلبية رغبة مورينيو
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

وضع إنتر ميلان، شرطًا للموافقة على انتقال جناحه المطلوب بشدة لدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أنَّ البرتغالي يرغب بشدة في ضم الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش، معتبرًا إياه الصفقة الأهم له في مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقالت صحيفة "تليغراف" البريطانية اليوم، السبت، إنَّ إنتر يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوني مارسيال، على سبيل الإعارة ليكون جزءًا من صفقة انتقال بيريسيتش، إلى مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة، أن "النيراتزوري طلب 49 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل جناحه، لكنَّه يرغب في إيجاد بديل له، ويرى أن مارسيال سيكون مناسبًا للفريق".

وأشارت إلى أنَّ "مارسيال تعرض للانتقادات كثيرًا في الموسم المنصرم من مورينيو، لكن من غير المتوقع أن يغادر الفرنسي ولو لفترة مؤقتة، لذلك رفض الفريق الإنجليزي أكثر من عرض في وقت سابق لرحيله".

وأكَّدت "مانشستر يونايتد يسعى لإتمام الصفقة قبل الخميس المقبل، وسفر اللاعب للصين مع فريقه لبدء المعسكر التحيضري للموسم الجديد مع الأفاعي".

ولفتت إلى أنَّ "لوتشيانو سباليتي، المدرب الجديد لإنتر ميلان، لا يودُّ التخلي عن اللاعب الذي يرغب في الرحيل ليتمكن من خوض مباريات دوري أبطال أوروبا".

وانضم بيريسيتش، 28 عامًا، لصفوف الأفاعي في 2015 قادمًا من فولفسبورغ بصفقة بلغت 19 مليون يورو، ولعب معهم الموسم الماضي 42 مباراة سجل 11 هدفًا وصنع 12 أخرى، وينتهي عقده في يونيو 2020.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة