مدرب آرسنال: لم نتقدم بعرض للجزائري محرز

مدرب آرسنال: لم نتقدم بعرض للجزائري محرز
المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

أكد الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، أنّ ناديه لم يقدم أي عرض رسمي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي.

وقال فينغر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميترو" البريطانية "لم نقدم أي عروض لرياض محرز حتى الآن، ولكن ربما يحدث هذا في المستقبل".

وتابع "السبب وراء ذلك، هو أننا نمتلك لاعبين يقومون بالدور ذاته الذي يلعبه محرز، مثل مسعود أوزيل، وأليكس أيوبي، بالإضافة إلى جاك ويلشير، الذي عاد إلينا بعد فترة إعارة، لذلك لن أشتري لاعبًا لا يقدم إضافة للفريق".

وأشارت تقارير صحفية إلى تمسك روما الإيطالي بالتعاقد مع رياض محرز، حيث قدّم النادي عرضًا بقيمة 36 مليون إسترليني، لأجل الحصول على خدماته.

وكان كريج شكسبير، المدير الفني لليستر سيتي، قد أكد موافقة ناديه على رحيل محرز، لكن بشروط، حيث قال "لو جاء عرض لأجل اللاعب ولم يكن بالمبلغ الكافي، فلن نوافق عليه، فرغم رغبة محرز في الرحيل عن الفريق، لكنه ما زال لاعبًا لدينا، ولن نتخلى عنه بمبلغ بسيط".

ولعب محرز 36 مباراة في الموسم الماضي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، إلا أنّه كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وإفريقيا عام 2016، بعدما ساهم في فوز "الثعالب" بالبريميرليغ.

ملف خاص | هبة القدس والأقصى