مبابي لم ينضم لريال مدريد بسبب زيدان!

مبابي لم ينضم لريال مدريد بسبب زيدان!
النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ف ب)

كشف ويلفريد مبابي، والد اللاعب الشاب كيليان مبابي، أنَّ ابنه كان على وشك أن ينضم إلى ريال مدريد كاستيا في عام 2013، لكنَّه لم يفعل.

وأوضح ويلفريد، في تصريحات لمحطة "إسبن" أنَّ كيليان مبابي، لاعب موناكو حاليًا، كان من الممكن أن يصبح لاعبًا للريال في 2013، عندما كان عمره 15 عامًا، بمقابل مادي أقل بكثير من سعره حاليًا.

وكشف ويلفريد أنَّ مبابي، كان قد زار الريال في 2012، كي يتعرَّف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى مثله الأعلى زيدان، ووقتها انبهر بالنادي الملكي، ومنشآته.

وأكد الأب أنَّ كيليان كان سيصبح لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، عندما كان زيدان يدربه، لكن عندما ترك "زيزو" منصبه ليصبح مساعدًا لمدرب الفريق الأول للميرينغي، كارلو أنشيلوتي، تراجع عن الأمر.

وأوضح ويلفريد "لقد عقدنا عدة اجتماعات مع السيد زيدان.. لكن عندما أصبح مساعدًا لأنشيلوتي، لم يكن لديه الوقت الكافي، كي يولي الاهتمام لكيليان".

وكشف "إذا استمر زيدان في ريال مدريد كاستيا، ربما اختار كيليان، الريال قبل موناكو".

وتشير التقارير الإخبارية إلى أنَّ كيليان، سينضم إلى سان جيرمان معارًا مع خيار شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، فيما ستكون ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار (222 مليون يورو).

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"