مدرب برشلونة يكشف سبب إصابة ديمبلي!

مدرب برشلونة يكشف سبب إصابة ديمبلي!
فالفيردي وديمبلي (أ ف ب)

ظهر الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي، قبيل مباراة فريقه اليوم الثلاثاء أمام إيبار لحساب الجولة الخامسة بالليغا.

ونقلت صحيفة "آس" المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب والذي بدأ فيه الحديث عن الخصم، وقال "إنهم فريق شجاع، ولديهم أساليب واضحة، سوف نحاول أن يكون لدينا ضغط عال".

وعن إصابة ديمبلي "لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يشغلوا هذا المركز، مثل دولوفيو وأندريه غوميز وفيدال ودينيس سواريز".

وأضاف "أصعب شيء بالنسبة للاعب هي مدة الإصابة، عليك أن تتحلى بالصبر، وهذا ما يجب على ديمبلي أن يقوم به... العدوانية هي أكثر شيء مضر بالعضلة ذات الرأسين، اللاعب يجب أن يتحلى بالخبرة".

وعن المداورة بين لاعبي الفريق عقب "لقد رأيت أن التناوب مناسب للفريق ولقد قمنا به عدة مرات، بالتأكيد ستكون هناك تغييرات اليوم، لكن الفكرة هي الحفاظ على النمط والإيقاع".

وحول أردا توران قال "الأمر بالنسبة لي وللجميع يعتمد على التدريبات، أو عندما يأخذ فرصة ويلعب مع الفريق".

وأكمل "بالنسبة لي كرة القدم هي حياتي عندما كنت لاعبا والآن كمدرب، لقد كرسنا حياتنا من أجل كرة القدم، عندما تكون لاعبا توجد بعض المحددات، لكن كمدرب فيمكنك أن تأكل أي شيء".

وأردف "أما عن إصابة رافينيا، ليس لديه تاريخ للعودة، نحن في انتظاره ونأمل أن يحصل على انتعاش سريع، كنت أود أن يكون معنا منذ بداية الموسم على الأقل".

وأبدى سعادته بهدف باولينيو الأول قائلا "نأمل أن يستمر بمساعدتنا، كما أتمنى أن يسجل دولوفيو المزيد من الأهداف".

واختتم "قبل وقت قليل كان البعض أيديهم على رؤوسهم، نحن الآن أكثر هدوء ولدينا فارق 3 نقاط عن اقرب المنافسين، يجب علينا أن ننسى الضوضاء في الخارج".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018