مدرب بايرن ميونخ: روبن جاهز لمباراة فولفسبورغ

مدرب بايرن ميونخ: روبن جاهز لمباراة فولفسبورغ
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فولفسبورغ اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من البوندسليغا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي أمس الخميس "قابلت مانويل نوير، والعملية الجراحية تمت بنجاح، ونتوقع عودته في كانون الثاني/يناير المقبل، وحاليًا هو يحتاج فقط للراحة".

وأضاف "الفريق بأكمله جاهز، عدا تياغو ألكانتارا ومانويل نوير ودافيد ألابا وخوان بيرنات".

وأكمل "تياغو سيغيب بسبب كدمة في الحوض تعرض لها في التدريبات، فيما سيكون ألابا لائقًا لمواجهة باريس سان جيرمان، وروبن جاهز لمواجهة اليوم".

وعن تألق رودريغيز أمام شالكه، عقب "راض جدًا عن أدائه وباقي الفريق أمام شالكه، نحن في حالة جيدة جدًا، ولكن كل مباراة صعبة، وفولفسبورغ سيكونون متحمسين جدًا بعد تعيين مدير فني جديدً".

وتابع "توم شتاركه سيكون الحارس الثالث بجانب أولريخ وفروشتل، حتى يعود نوير من جديد بعد التعافي من الإصابة".

ودافع أنشيلوتي عن مدرب اللياقة داخل الجهاز الطبي ماوري، بعد الانتقادات التي طالته بسبب إصابات اللاعبين، قائلًا "هو الأفضل هنا دائمًا بالنسبة لي، ونحن جميعًا قررنا عودة نوير ولكن لسوء الحظ تعرض للإصابة، وليس من العدل كل هذه الانتقادات ضد ماوري".

وواصل "بالاعتماد على توماس مولر وخاميس رودريغيز، نحن نلعب بنسبة أقل على الأجنحة، وبنسبة أكبر في العمق".

وأتم "الصراع على البوندسليغا؟ بوروسيا دورتموند يبدو قويا جدًا، وهوفنهايم سيلعب دورًا كبيرًا هذا الموسم، ولايبزيج سيقدم موسم آخر جيد".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة