كارفاخال يدافع عن كريستيانو رونالدو

كارفاخال يدافع عن كريستيانو رونالدو
اللاعب الإسباني داني كارفاخال (أ ف ب)

دافع داني كارفاخال مدافع ريال مدريد، عن زميله في الفريق، كريستيانو رونالدو، بعد إهدار الأخير عدة فرص محققة للتسجيل في مباراتين، مؤكدا أن صاروخ ماديرا "سيسكتنا جميعا كالعادة".

وقال كارفاخال "لا أحد يشك في كريستيانو، أحظى بفرصة مزاملته طوال العام، كل مران هو استعراض، رؤيته يسجل وكيف يقود الفريق دائما، ستتحول الفرص لأهداف وسيسكتنا جميعا كالعادة، حينما يحرز ستأتي أهدافا كثيرة"، وذلك خلال مؤتمر صحفي بملعب سيغنال إيدونا بارك.

وحول عودته لألمانيا واللعب في مدينة لم يسبق له أن فاز على أرضها، أكد "لم أحقق الانتصار هنا أبدا للأسف، بملعب صعب جدا أمام فريق ينافس بشكل جيد للغاية وسيتطلب منا بذل كل جهد، يجب أن نخرج أفضل ما لدينا لحصد ثلاث نقاط".

وبشأن مستوى الفريق الملكي غير المطمئن في الدوري الإسباني، أكد المدافع المدريدي "الفريق عموما في حالة جيدة، التعثر في الليغا ناتج عن غياب الدقة، لكننا خلقنا فرصا للفوز وهذا هو الأهم لأن الكرة ستدخل، نشعر بالثقة والتفاؤل، لدينا مواجهة معقدة اليوم، نتمنى أن نعود بالنقاط الثلاث إلى مدريد".

ويحل الميرينغي ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني في ثاني جولات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يتصدرها بعد فوزه في الجولة الماضية على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة، بينما يأتي دورتموند في المركز الثالث بلا نقاط بعد هزيمته من توتنهام هوتسبير 1-3.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018