أنشيلوتي يواجه خطر الإقالة بعد الخسارة الأخيرة

أنشيلوتي يواجه خطر الإقالة بعد الخسارة الأخيرة

كشفت صحف ألمانية، اليوم الخميس، عن إمكانية إقالة إدارة بايرن ميونخ لمدربها كارلو أنشيلوتي، بعد خسارة الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام فريق العاصمة الفرنسية "باريس سان جيرمان".

ولم يتوافق حديث الرئيس التنفيذي، رومينيغيه مع ما قاله أنشيلوتي حيث اعتبر الأخير أن النتيجة لم تعكس تميز أداء فريقه، أما رومينيغيه فأكد على ضرورة اتخاذ إجراءات جديدة بعد السقوط الأثقل بتاريخ بايرن بدور المجموعات.

وقال رومينيغيه "كانت هزيمة قاسية للغاية، نحتاج لأن نتحدث عن هذه الهزيمة ونحللها ومن ثم نتخذ بعض القرارات".

وأفادت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "أنشيلوتي ربما يتعرض للإقالة، سيتم حسم مستقبل المدرب الإيطالي، مساء اليوم، خلال اجتماع لإدارة البايرن".

الصحف الألمانية كانت قد ألمحت مؤخرا لإمكانية تولي توماس توخيل أو يورغن كلوب، تدريب بايرن ميونيخ بحال التخلي عن أنشيلوتي حيث مازال الأول بدون عمل منذ رحيله عن دورتموند نهاية الموسم الماضي أما كلوب فلا يعيش أياما جيدة بليفربول.

وكان أنشيلوتي قد رفض تحميل مسؤولية الهزيمة لخياراته الخاطئة بالتشكيلة خاصة بعد وضع بواتينغ وهوميلس ورودي وروبن وريبيري على الدكة وقال "أنا أدرس التشكيلة لوقت طويل ولا أندم على شيء، هناك كلام سليم عن وجود روبن وريبيري وهوميلس والعديد من المميزين على الدكة لكن أنا دائماً لدي نجوم على الدكة وهكذا تسير الأمور بالفرق الكبيرة، اللاعبون الكبار مضطرون للبقاء على الدكة وهذه وظيفتي".

في حين رفض روبن الإجابة عن سؤال حول رأيه بخيارات المدرب وأضاف "لن أتحدث عن أي شيء غير مفيد للفريق حالياً نحن نعمل سوياً باحترافية كبيرة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018