ريال مدريد قد يفتقد بيل أمام إسبانيول

ريال مدريد قد يفتقد بيل أمام إسبانيول
النجم الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

غاب الويلزي غاريث بيل عن مران فريقه ريال مدريد لليوم الثاني على التوالي، بسبب الآلام العضلية التي أصيب بها عقب مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثانية من التشامبيونز ليغ.

ويزيد غياب بيل عن المران الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول الأحد المقبل، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي الوقت الذي عاد فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمران الجماعي اليوم بعد أن كان قد غاب عن التدريبات أمس الخميس، يبدو أن عملية تعافي الجناح الويلزي لم تسر بالشكل الإيجابي المطلوب للتدرب مع باقي الفريق، وأدى تمرينات خاصة داخل المنشآت.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها بيل أنه لا يعاني من إصابة عضيلة وأن الأمر يتعلق بتقلصات، لكن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان يراهن دائما على اتخاذ الحذر، ومن المتوقع ألا يدفع به في مواجهة إسبانيول، كما اعتاد أن يفعل مع لاعبيه الذين يشعرون بآلام.

وفي وجود خيسوس فاييخو مجددا في المران الجماعي، لا يزال زيدان يفتقد لجهود البرازيلي مارسيلو والفرنسيين تيو هيرنانديز وكريم بنزيمة والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بينما تدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018