زيدان يتحدث عن رسالة كريستيانو لبيريز

زيدان يتحدث عن رسالة كريستيانو لبيريز
زيدان وكريستيانو رونالدو (أ ف ب)

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن رسالة نجم المرينغي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لرئيس الملكي فلورنتينو بيريز بشأن تجديد تعاقده.

وقال زيدان إنه لا يعتقد حدوث مشكلة بين كريستيانو رونالدو والنادي، مضيفًا في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدًا الأحد في الجولة السابعة من الليغا "ما يهم كريستيانو هو اللعب والتسديد".

وتابع "لن أتدخل في ذلك الأمر لأنه بين النادي وكريستيانو. لن تكون هناك مشكلات بينه وبين النادي. بالنسبة له الأهم هو اللعب وأن يكون في الملعب".

وعلق زيدان على تصريحات ماركو أسينسيو الذي اعتبر أن كريستيانو يعد نموذجا يحتذى به لجميع لاعبي الفريق الملكي، وهنأ المدرب الفرنسي اللاعب الشاب على تجديد عقده مع النادي.

وقال زيدان "ماركو لديه حق بقوله ذلك لأنه يراه عن قرب. يتدرب جميع الأيام مع كريستيانو وهو نموذج للجميع، وبالأخص الطاقة التي ينقلها للجميع".

وواصل "يسعدني أنه تم تجديد العقد مع ماركو لأنه يستحق ذلك. وأنا سعيد لجميع لاعبي الفريق الذين تم تجديد عقودهم. هم يستحقون ذلك. آمل أن يبقوا الكثير من الوقت مع النادي".

وعن منافسه الكاتالوني غدا، فقال إن "لديه لاعبين جيدين. ولكن الأمر يختلف على البرنابيو. علينا ترجمة المباراة بشكل جيد والقيام بدورنا على نحو جيد منذ البداية".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018