كيلليني يتحدث بعد التعادل أمام مقدونيا

كيلليني يتحدث بعد التعادل أمام مقدونيا
النجم الإيطالي جورجيو كيلليني (أ ف ب)

تحدث الدولي الإيطالي جورجيو كيلليني، لوسائل الإعلام عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام مقدونيا في تورينو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من تصفيات المونديال.

وقال كيلليني في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد كسرنا الجمود وسيطرنا على المباراة بشكل جيد للغاية، ومقدونيا لم تشكل خطورة على مدى 75 دقيقة".

وأضاف "من الواضح أن الهزيمة التي ألحقتها بنا إسبانيا أفقدتنا الكثير من الحماس الذي نحتاجه من أجل العمل والوصول إلى مناطق الخصم، ربما كنا قد خدعنا أنفسنا بأننا أكثر تقدما في عملنا مما كنا عليه حقا، لكننا الآن بحاجة لأن نكون أكثر هدوء واسترخاء".

وتابع "مستوانا لم يكن عظيمًا، وقد انزلقنا في المجموعة، علينا أن نواصل العمل هذا هو السر الوحيد الذي لدينا بالإضافة إلى الهدوء والاسترخاء".

وختم تصريحاته قائلا "الأمر متروك لنا لكي نفوز بتصفيق المشجعين، نفهم أنهم يشعرون بالضيق ولكننا في لحظة نحتاجهم فيها، وأعتقد أنهم سيكونون معنا".

وأخفقت إيطاليا في حجز التذكرة المباشرة لكأس العالم، وحصدتها إسبانيا عن المجموعة بعد الفوز على ألبانيا اليوم بثلاثة أهداف نظيفة، لترفع رصيدها إلى 25 نقطة، بينما تملك إيطاليا 20 نقطة فقط.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018