يوفنتوس مستعد للتضحية للاحتفاظ بديبالا

يوفنتوس مستعد للتضحية للاحتفاظ بديبالا
النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ف ب)

يستعد يوفنتوس الإيطالي لقطع الطريق على مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وإضافة عامين في عقد نجمه، حتى لو كلفه ذلك تضحية اقتصادية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر يونايتد يبحث عن وسيلة للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، وبرشلونة وضعه ضمن الأسماء المرشحة لخلافة البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، كما أن ريال مدريد لا يستبعد الحصول على توقيعه.

وأكدت الصحيفة أن محاولات الأندية الأوروبية لخطف ديبالا، دفعت يوفنتوس للتفكير في تجديد عقده عامين آخرين، وزيادة راتبه، لإقناعه بالبقاء لفترة أطول مرتديا قميص البيانكونيري.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات جوسيب ماروتا، المدير الرياضي ليوفنتوس، حول ديبالا والتي قال فيها "إنه لا يقدر بثمن، كما أننا لسنا ناد يبيع أفضل نجومه بهذه السهولة".

وتابع "أتمنى استمرار ديبالا مع الفريق للأبد، كما أنه يرغب في أن يصبح لاعبا ليوفنتوس حتى نهاية مسيرته الكروية، ولذلك أعتقد أننا سنجدد عقده معنا قريبا".

واختتم "قد نضطر للقيام بتضحية اقتصادية لأجل استمرار اللاعب معنا، ولكن هذا لا يهم، لأنه صار أبرز لاعب في الفريق خلال الموسم المنصرمة".

ويتصدر ديبالا هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف في 7 مباريات فقط ليقدم أفضل انطلاقة له في الموسم منذ انضمامه للسيدة العجوز في 2015 قادما من باليرمو.

وكان أليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس، قد تحدث عن رغبته في استمرار الأرجنتيني مع السيدة العجوز للأبد بقوله "سعيد للغاية بما يقدمه ديبالا مع الفريق في الفترة الأخيرة، فهو يستحق ارتداء القميص رقم 10 كما فعلت أنا ومن قبلي باجيو وعمر سيفوري وميشيل بلاتيني وغيرهم، إنّه يمتلك كل ما يحتاجه للبقاء مع البيانكونيري للأبد إن أراد".

وتابع "ديبالا وصل لمستوى جيد للغاية، ليس فقط على صعيد تسجيل الأهداف ولكن أيضًا بسبب قدرته على حسم المباريات وتطور مستواه خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يبقى دائمًا في قلب جمهور يوفنتوس كما فعلت أنا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018