ميسي يسجل "هاتريك" ويقود الأرجنتين لمونديال روسيا

جرت فجر اليوم، الأربعاء، مباراة الإياب بين منتخبي الإكوادور والأرجنتين على ملعب الأول "أولمبيكو أتاهواليا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الأخيرة

ميسي يسجل

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت فجر اليوم، الأربعاء، مباراة الإياب بين منتخبي الإكوادور والأرجنتين على ملعب الأول "أولمبيكو أتاهواليا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز منتخب الإكوادور بهدفين دون مقابل لمنتخب الأرجنتين.

وكان شوط المباراة الأول عن تقدم "التانغو" بهدفين مقابل هدف لمضيفه، حيث افتتح منتخب الإكوادور باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه اللاعب روماريو ايارا في الدقيقة الأولى، ثم في الدقيقة 11 أدرك اللاعب ليونيل ميسي هدف التعادل لصالح منتخب بلاده، قبل أن يعود بعدها في الدقيقة 18 لإضافة الهدف الثاني.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 62 حسم اللاعب ليونيل ميسي مجددا المباراة بهدف ثالث لصالح المنتخب الأرجنتيني.

وبهذا الفوز، حصد المنتخب الأرجنتيني بطاقة تأهله لنهائيات كأس العالم 2018، بعدما أنهى التصفيات في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، في حين تجمد رصيد منتخب الإكوادور عند 20 نقطة وقد أنهى التصفيات في المركز الثامن.

التعليقات