كلوب يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد

وصف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول أن مواجهة الجولة الثامنة بالبريمييرليغ، بين فريقه ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد بأنها "من أكثر المباريات المميزة في العالم

كلوب يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ف ب)

وصف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول أن مواجهة الجولة الثامنة بالبريمييرليغ، بين فريقه ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد بأنها "من أكثر المباريات المميزة في العالم".

ويستقبل ليفربول، الذي يحتل المركز السابع في الترتيب، اليوم السبت على أرضه، الشياطين الحمر الذين يتقاسمون الصدارة مع مانشستر سيتي.

وقال كلوب "إنها واحدة من أكثر المباريات المميزة في العالم، نعرف ذلك ونحترمه، ولذلك نود تحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف "نعرف أن يونايتد لديه مهارة كبيرة، ولكننا إيجابيين ونحن نرغب في أن يأتي موعد اللقاء".

ويبدو أن المدرب الألماني سيدفع منذ البداية بالبرازيليين فيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو اللذين انضما لتدريبات الفريق الخميس، بعد فترة الالتزامات الدولية للمنتخبات.

وقال "فيليب لعب مباراتين وروبرتو خمس دقائق، كلاهما قاما برحلة طويلة للغاية، ولكني أدرك أنهما في حالة جيدة، سيكونان في حالة جيدة لمواجهة اليوم".

وبسؤاله عن مستقبله في أنفيلد بعد النتائج الأخيرة السيئة، أكد كلوب أنه لا يعتقد أنها قد لا تكون النتائج المثالية، ولكن "من الصعب إيجاد خيار أفضل" منه لقيادة الفريق.

وقال "أعرف أن 99% من الجماهير تدرك أننا في الاتجاه السليم، قد لا تكون النتائج مثالية وأرى من الصعب أن يكون هناك خيار أفضل".

وواصل "تلك الكرة القديمة التي كنا نهيمن عليها طوال 20 سنة لن تعود، علينا الآن المنافسة على كل نقطة".

وأضاف "علينا تحسين وضعنا، أنا صريح، واعتقد أنه لا يوجد مدربين كثر يمكنهم القيام بهذا العمل بشكل أفضل".

التعليقات