زيدان: عانينا كثيرا أمام خيتافي

زيدان: عانينا كثيرا أمام خيتافي
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام خيتافي في الجولة الثامنة من الليغا بالفوز (2-1).

وقال زيزو في حديثه لقناة النادي الملكي التلفزيونية "عانينا كثيرًا ولكن هذا أمر طبيعي، نعلم أننا سوف نعاني في كل مباراة بالليغا، لأن كل منافس يرغب بأن يضعك في ورطة، لكننا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف "الشوط الأول كان هائلًا وحصلنا على الكرة في الكثير من المناسبات، هدفهم جاء في وقت مبكر، وعادوا إلى المباراة، والتغييرات أحدثت فارقًا مرة أخرى، الأهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث".

وتابع "نعلم أن الأمر ليس سهلًا، فلدينا لاعبين عادوا للتو مثل بنزيمة ومارسيلو، ما رأيناه هو أننا لم نخفض التركيز والكثافة طوال المباراة، وحصلنا في النهاية على النتيجة".

وأردف "تسجيل الأهداف دائما ما كان أمرا مهما لكريستيانو رونالدو، وسنرى كيف سيتصرف. أنا سعيد جدا له ولتمريرة إيسكو ولبنزيمة صاحب الهدف الأول الذي كان بعيدا لفترة".

وأكمل "سعيد أيضا بعودة مارسيلو وثيو، أرجو استعادة كل اللاعبين بمرور الوقت".

كما أوضح المدرب الفرنسي أن فريقه بحاجة "لكل لاعبيه"، موضحا أنهم يستغلون فرص اللعب التي تتاح لأي منهم بشكل جيد، مؤكدا "الأهم هو الفريق، أن نفوز، المهارات الفردية تصنع الفارق، ولكن الفريق هو من سيربح".

وفيما يخص المغربي الواعد، أشرف حكيمي، فقد أشاد به زيدان وقال إن لديه امكانيات هجومية كثيرة وأنه بإمكانه بذل جهد بدني كبير للغاية، يمكنه أن يدافع وأن يهاجم كذلك.

وتحدث زيدان عن اللاعب سيرجيو راموس والذي قيل إنه كان يعاني من مرض في الصباح، وقال "لقد عانى من القيء في الصباح، لكن لم تصبه حمى".

وعن مباراته رقم 100 مع الملكي قال "لن يتغير شيء بالنسبة لي، أنا دائمًا أريد الفوز مثلما حدث في المباريات الـ99 الماضية، لكن من المؤكد أنها ذكريات جيدة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018