زيدان يعقب بعد التعادل أمام توتنهام

أثنى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على أداء فريقه في مباراة توتنهام الإنجليزي (1-1)، التي أقيمت أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات

زيدان يعقب بعد التعادل أمام توتنهام

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أثنى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على أداء فريقه في مباراة توتنهام الإنجليزي (1-1)، التي أقيمت أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، مؤكدًا تطلع الملكي للفوز في الجولة المقبلة أمام السبيرز على ملعب ويمبلي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" قال زيدان عقب المباراة "المباراة انتهت بنتيجة طبيعية، بعد أن واجهنا فريقًا عظيمًا مثل توتنهام الذي قدم أداءً رائعًا أمامنا، ولكننا سنعمل من أجل الفوز في مباراة ويمبلي".

وأضاف "كنا الطرف الأفضل خلال مجريات اللقاء ولم نرض بالنتيجة، ولكن في النهاية كان من الصعب تغييرها، كما أنني لن أجري تغييرات في الفريق".

وعن التغييرات قال المدرب الفرنسي "قررت إشراك ماركو أسينسيو بعدما رأيت كريم بنزيمة متعبًا، كما جاء تبديل لوكاس فاسكيز كورقة حسم في نهاية المباراة ولكنها ببساطة لم تنجح".

ويتشارك ريال مدريد وتوتنهام في صدارة المجموعة الثامنة، برصيد 7 نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادل بعد مرور ثلاث جولات من المجموعة التي تضم أيضًا بوروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي.

ومن المقرر أن يحل الفريق الملكي ضيفًا على توتنهام في الجولة المقبلة يوم الأربعاء الموافق 1 تشرين الثاني/نوفمبر.

التعليقات