كين يرد على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه

كين يرد على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه
النجم الإنجليزي هاري كين (أ ف ب)

حسم هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، قراره بشأن اهتمام ريال مدريد، حامل لقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، بضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكد كين أنه مستمر مع السبيرز، ولا يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة، نافيا الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى النادي الملكي.

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "أحب أن أكون اللاعب الأول بالفريق، وأبقى للأبد في توتنهام، فالفريق لديه مجموعة رائعة من اللاعبين الشبان ونتطور كل عام ولدينا مدرب جيد للغاية، وقريبا سنفتتح الملعب الجديد، لذلك لا يوجد سبب للرحيل".

وتابع "بالطبع لا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل، ولكني لا أرغب أبدا في المغادرة طالما سارت الأمور في توتنهام على النحو الحالي، ولدينا هنا عقلية الفوز باستمرار على أمل حصد الألقاب، وما يهمني أكثر من كل هذا هو أنني بعد الاعتزال أتحدث عن مسيرتي الكروية بفخر".

وواصل "كثرة الشائعات بشأن عروض أندية أخرى للتعاقد معي أو مع أي لاعب آخر في السبيرز، دليل دامغ على أننا نقدم مستوى جيد، ولكن ليس كل ما تنشره الصحف يتحقق في النهاية، أرغب في الاستمرار لفترات أطول مع توتنهام".

وكانت الصحافة الإسبانية قد سلطت الضوء على رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كين، ورحيل غاريث بيل عن النادي الملكي، مستغلة تصريحات هداف الدوري الإنجليزي الأخيرة.

وكان كين قد صرح عقب مباراة فريقه مع ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي بقوله " كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى، وعقب المباراة ذهبت إليه طالبا الحصول على قميصه ومنحه لي، لقد كانت لحظة عظيمة بالنسبة لي وسأضع قميصه في إطار وأعلقه في بيتي".

وتابع "كنت سعيدا للغاية بتصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بشأني والتي وصفني فيها باللاعب المتكامل، فالإشادة دائما تجعل المهاجم يقدم أفضل ما لديه".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018