مدرب ملقا ينتقد الأداء التحكيمي بعد هدف برشلونة

مدرب ملقا ينتقد الأداء التحكيمي بعد هدف برشلونة
(أ ف ب)

أعرب خوسيه ميغيل غونزاليس 'ميتشيل'، المدير الفني لملقا، عن ضيقه، عقب الخسارة أمام برشلونة بهدفين نظيفين، مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، في الجولة التاسعة من الليغا، وذلك بسبب الأداء التحكيمي مؤخرا.

وأكد ميتشيل أن الأداء التحكيمي، تسبب في فقدان فريقه لنقاط كثيرة.

وجاء تعليق مدرب الفريق الأندلسي، ردا على الهدف الأول المبكر، الذي سجله البلاوغرانا بعد دقيقتين من البداية، عبر جيرارد دولوفيو، بعد أن تخطت الكرة خط المرمى، قبل أن يلعبها الفرنسي لوكاس ديني عرضية، ليضعها المهاجم الإسباني داخل الشباك.

وقال ميتشيل، في تصريحات عقب اللقاء "لن نقوم بإلقاء اللوم على الحكام، بسبب موقفنا الحالي في الجدول.. لا نطالبهم بأن يمنحونا النقاط، ولكنهم في المقابل أفقدونا نقاطا كثيرة، التحكيم مهنة صعبة، ولكن أليس الأمر بات يتكرر كثيرا؟"

وذكر المدرب بأن فريقه تعرض لمواقف تحكيمية، خلال المباريات الأخيرة، أضرته كثيرا، وأوضح "أن تستقبل هدفا بهذه الطريقة، في هذا التوقيت المبكر، فالأمور تصبح أكثر صعوبة".

وبعيدا عن الجدل التحكيمي، هنأ ميتشيل لاعبيه على أدائهم، بالرغم من الخسارة، بينما أبدى قناعته بأنه، على الرغم من تذيل جدول الترتيب، "سنجد رويدا رويدا أشياءً ستساعدنا، وتحافظ على آمالنا".

وشدد بقوله "أريد تهنئة اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وعدم الاستسلام واليأس، عندما تستقبل هدفا في الدقيقة 2".

وعلى الرغم من الموقف الصعب للفريق الأندلسي في الجدول، حيث يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة، من سبع هزائم وتعادل، إلا أن ميتشيل ذكر بأنه "طالما أن المسابقة لم تنته بعد، فهناك حظوظ للجميع".