رئيس ريال مدريد يكشف موقفه من ضم هاري كين

رئيس ريال مدريد يكشف موقفه من ضم هاري كين
النجم الإنجليزي هاري كين (أ ف ب)

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، موقفه من التعاقد مع المتألق هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بعد التكهنات بقرب انتقال المهاجم الإنجليزي إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد بيريز أنه إذا تقدم بطلب لضم كين فإن توتنهام سيطلب 250 مليون يورو (295 مليون دولار)، وهو ما سيجعله أغلى لاعب في العالم.

وقال بيريز لمحطة كادينا كوبي الإذاعية الإسبانية اليوم الثلاثاء "لم أفكر في ضم كين. نحن سعداء بوجود كريم بنزيمة وباقي لاعبي الفريق".

ويعاني هجوم ريال مدريد هذا الموسم إلى حد كبير بينما يعيش كين (24 عاما) حالة من التألق في موسم 2017-2018 وسجل 17 هدفا في 16 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده.

ودفع هذا التألق بعض التقارير للحديث عن إمكانية انتقال كين إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مثل ثنائي ريال القادم من توتنهام والمكون من لوكا مودريتش وغاريث بيل.

وزادت التكهنات الأسبوع الماضي عندما قال رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق إنه يتوقع محاولة النادي الملكي ضم كين لمواصلة سيطرته على كرة القدم الأوروبية.

ولم يسجل كين خلال تعادل توتنهام (1-1) في ضيافة ريال مدريد الأسبوع الماضي في دوري الأبطال لكنه سينال فرصة أخرى لهز الشباك عندما يلتقي الفريقان في استاد ويمبلي أول تشرين الثاني/نوفمبر.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018