كريستيانو يتحدث بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب

كريستيانو يتحدث بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

تحدث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لوسائل الإعلام عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي، متفوقًا على ليونيل ميسي.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "أنا في أفضل نادٍ بالعالم، وكل شيء يحدث بشكل مذهل، ونتمتع بالفوز بالألقاب بشكل فردي وجماعي".

وأضاف "الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم هو فخر كبير أهديه لريال مدريد، وزملائي في الفريق، والمشجعين، أنا سعيد جدًا، إنها لحظة فريدة لموسم رائع قدمناه، أهنئ الجميع وليس فقط أولئك الذين كانوا هنا".

وتابع "الجائزة نتيجة للعمل الشاق والتفاني، والنوم الجيد وتناول الطعام بشكل صحي، إنها أمور تجعل كل شيء مثاليا".

وأكمل "لقد كان عامًا استثنائيًا، بفضل الفريق ربحت كل شيء من الجوائز الفردية والجماعية، وهو ما أردته، أشكر عائلتي وصديقتي وابني، لقد كنت أبًا هذا العام مرة أخرى، أنا سعيد جدًا وفي لحظة فريدة".

وعن نسب التصويت قال "أشكر كل من صوت لي، ولا أريد أن أنسى ميسي ونيمار، وأشكر ريال مدريد والجماهير والرئيس والمدرب والذين بدونهم لم أكن لأحصل على هذه الجائزة، كان طموحي هو الفوز بشيء مع البرتغال وحققت ذلك".

وسئل، هل سيكون نيمار خليفة رونالدو وميسي، فأجاب "تم ترشيحه ويمكنه الفوز".

واستطرد "قلت في العديد من المقابلات السابقة، إن هناك العديد من اللاعبين الشباب على مستوى عالٍ، ويمكنهم الفوز بالجوائز، أنا سعيد في هذه اللحظة لأنني حصلت عليها".

وعن ميسي، قال "لا أتنافس مع ليونيل، نحن في نفس العصر، الأمور كما هي، لدي الفرصة لإثبات أني على مستوى عظيم، سوف نرى ما سيحدث في المستقبل".

وأخيرًا، سئل البرتغالي "هل هذه هي نهاية هيمنة ميسي ورونالدو؟"، فرد "انتهت؟ إنها البداية.. (يضحك)".