بوكيتينو يثير الشكوك حول مشاركة كين أمام ريال مدريد

بوكيتينو يثير الشكوك حول مشاركة كين أمام ريال مدريد
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (أ ف ب)

أثار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، القلق حول مشاركة مهاجمه الأول، هاري كين، في مباراة الفريق المقبلة، أمام ريال مدريد، بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

وقال المدرب عن كين، في مؤتمر صحفي، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد 1-0، أمس السبت، بالجولة العاشرة من البريميرليغ "سنرى في الأيام القليلة القادمة إذا ما كان سيكون جاهزًا.. سنرى إن كان سيتواجد أمام ريال مدريد".

وأضاف "سنحتاج لتقييمه اليوم وغدا، ومن ثم سنتخذ القرار.. لقد قلت لهم قبل المباراة، إنكم تلعبون بدون المهاجم الأساسي، هاري كين، وهو واحد من أفضل الهدافين في العالم، لكن هذا ليس عذرا، لم نخسر المباراة لأن كين لم يشارك، كرة القدم لعبة جماعية، ويجب عليك أن تتأقلم عندما يغيب أحد أفراد الفريق".

وأردف "سعيد بهذا الأداء، وكنا نستحق أكثر من الخروج بدون نقاط، كانت مجرد مباراة، من العار أن نخسر، كانت الفرص متكافئة في مباراة صعبة.. أنا فخور بالمجهود المبذول، كان من سوء الحظ أن يُمنى مرمانا بهدف، قبل النهاية بنحو عشر دقائق".

وأبدى بوكيتينو احباطه لعجز فريقه عن إيقاف خطورة الكرة الطويلة، التي أرسلها دي خيا، حارس يونايتد، والتي أسفرت عن الهدف، معتبرًا أنه كان خطأً من لاعبيه.

وأضاف "احتوينا يونايتد بشكل جيد.. كنا أصحاب السيطرة على المباراة، امتلكنا الكرة لكننا لم ننجح حقيقةً في خلق فرص للتهديف، أنت تخسر بمجرد ارتكاب أي خطأ، في مثل هذه النوعية من المباريات".

وتجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة بالمركز الثالث، فيما واصل مانشستر يونايتد (23 نقطة)، مطاردة مانشستر سيتي (28 نقطة) على الصدارة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018