أنشيلوتي: أتمنى تدريب هذا الفريق بالمستقبل!

أنشيلوتي: أتمنى تدريب هذا الفريق بالمستقبل!
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، عن الفريق الذي يرغب في تدريبه مستقبلا، وسبب إقالته من النادي البافاري، كما تحدث عن تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد وتطبيقها في الكالتشيو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "الماسيجيرو" الإيطالية "لم تتم إقالتي بسبب إصابة مانويل نوير، فرغم أنّه حارس كبير للغاية وغيابه أثر سلبًا على مردود الفريق، إلا أنّ ذلك لم يكن السبب الرئيسي".

وأضاف "الفريق كان بحاجة لنتائج إيجابية سريعة، ورغم اقتناعي بأنّني كنت بحاجة لوقت ولا يمكن الحكم على مدرب في أيلول/سبتمبر، إلا أنّ هذا ما حدث".

وتابع "لا أرغب في خوض أي تجربة تدريبية في الوقت الراهن، ولكني سأستمع للعروض بنهاية الموسم الجاري، ولم أستقر بعد على فريق بعينه ولكني أريد تجربة مشروع جديد".

وأوضح "الدوري الإنجليزي ممتع للغاية، والأجواء رائعة، كما أنّ الألماني جيد، وهناك العديد من الشائعات حول مستقبلي، وكلها غير صحيحة، سواء كرواتيا أو الصين أو إيفرتون أو تشيلسي".

واستدرك "وبالنسبة للبلوز، لا أرغب في أن يكون صديقي أنطونيو كونتي مستاءً من هذه الأخبار".

وواصل "الدوري الإيطالي أيضًا ممتع، نابولي في الصدارة ويوفنتوس ينافس، ثم لاتسيو وروما، كما أن إنتر لا يلعب في البطولات الأوروبية ويبحث عن اللقب، وميلان أجرى العديد من التغييرات وبحاجة للتأقلم".

وتابع "أتمنى تدريب روما مستقبلًا، ولكن لا تقولوا ذلك لدي فرانشيسكو، مدرب الذئاب".

وأردف "الحقيقة أنني لا أعرف على وجه الدقة مستقبلي في التدريب، ولكني قد أقود أي فريق الموسم المقبل، ومنفتح للغاية على جميع العروض الممكنة".

واختتم "تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد مفيدة للغاية، كما أنّها تأخرت في الوصول إلى الدوري الإيطالي".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018