أغويرو... الهداف التاريخي لسيتي

أغويرو... الهداف التاريخي لسيتي
النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (أ ف ب)

وصلت سيطرة مانشستر سيتي هذا الموسم إلى مراحل متقدمة، فيما أصبح سيرجيو أغويرو الهداف التاريخي للفريق الإنجليزي بفضل هدف حاسم في الانتصار المثير 4 – 2 على مستضيفه نابولي، أمس الأربعاء، ليضمن التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز اللاعب الأرجنتيني هدفه 178 مع سيتي، ليتخطى إيريك بروك الهداف السابق، في الدقيقة 69 ليحسم المواجهة المثيرة بين متصدري الدوري الإنجليزي والإيطالي.

وساعد هدفان من ضربتي رأس عبر نيكولاس أوتاميندي، وجون ستونز، قبل وبعد الاستراحة فريق المدرب بيب غوارديولا على قلب تقدم نابولي بشكل مستحق في الدقيقة 21 بهدف من لورينتسو إنسيني لتصبح النتيجة 2-1.

لكن جورجينيو أدرك التعادل لصاحب الأرض من ركلة جزاء بعد مرور أكثر من ساعة بقليل وضمن الحس التهديفي لأغويرو، أن يكون سيتي أول فريق إنجليزي يفوز بمباراة في بطولة أوروبية على إستاد سان باولو في نابولي.

وأكمل رحيم سترلينج الفوز المذهل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحافظ سيتي، الذي لم يخسر في آخر 22 مباراة، على بدايته المثالية رافعا رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة السادسة بينما اقترب نابولي من الخروج إذ يملك ثلاث نقاط في المركز الثالث.