ريال مدريد يخطط لضم هدف برشلونة

ريال مدريد يخطط لضم هدف برشلونة
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز (أ ف ب)

أدت الأزمات، التي يعاني منها، نادي ريال مدريد في الليغا ودوري أبطال أوروبا، إلى إعادة التفكير في تدعيم صفوف الفريق الملكي، بعدة صفقات كبيرة، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن ريال مدريد تواصل مع ليفربول الإنجليزي، للاستفسار حول موقف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يعد أحد أهم أهداف برشلونة منذ الصيف الماضي.

وترى الصحيفة، أن بطل أوروبا ينوي التعاقد مع الدولي البرازيلي في الصيف المقبل، بدفع المبلغ الذي رصدته إدارة الريدز للتخلي عنه، والذي قدر بـ150 مليون يورو.

لكن رغبة اللاعب، هي التي ستحسم اختيار فريقه الجديد، حيث يظل برشلونة الوجهة المفضلة له حتى الآن، وذلك مع رغبة النادي الكاتالوني في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسوف يستغل الفريق الملكي، ابتعاد باريس سان جيرمان عن المفاوضات حول كوتينيو، بسبب مشكلة اللعب المالي النظيف، ويتجه للتعاقد مع اللاعب، في ظل عدم رغبة برشلونة، في دفع هذا المبلغ الضخم لضمه.

وكان فيليب كوتينيو، قد طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أن النجم البرازيلي ليس للبيع.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018