زيدان يتخذ قرارا جديدا بعد الخسارة أمام توتنهام

زيدان يتخذ قرارا جديدا بعد الخسارة أمام توتنهام
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

اتخذ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قرارا جديدا، بعد خسارة الفريق الملكي أمام توتنهام الإنجليزي، بثلاثة أهداف لهدف، في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، أن زيدان قرر الاعتماد على اللاعبين الشباب في مباراة لاس بالماس، التي ستقام غدا الأحد، في الجولة الـ11 من الليغا.

وأوضحت أن زيدان سيلجأ لإراحة أبرز العناصر التي شاركت في مباراة توتنهام الأخيرة، في دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به الملكي في المباراة.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي قرر إراحة البرازيلي مارسيلو، ومواطنه كاسيميرو والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش في المباراة المقبلة، وإشراك ثيو هيرنانديز وماركوس يورينتي وداني سيبايوس وماركو أسينسيو أساسيين في المباراة.

ولفتت إلى أن ثيو، الذي انضم لريال مدريد الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، شارك في 402 دقيقة فقط بنسبة 24.8% من الإجمالي، وتسببت الإصابة في غيابه 4 مباريات.

وواصلت الصحيفة أن سيبايوس لم يشارك سوى في 18% فقط من دقائق اللعب، ولكنه سجل هدفين وساهم في فوز الملكي على ديبورتيفو ألافيس، كما شارك في مباراة إيبار بالإضافة إلى اختياره أفضل لاعب أمام فينلابرادا بكأس الملك.

وأكدت الصحيفة أنّ زيدان قرر إراحة ناتشو وكاسيميرو بسبب تراكم البطاقات، فالثنائي لديه 4 بطاقات صفراء ويخشى الفرنسي حصولهما على الخامسة والغياب أمام أتلتيكو مدريد في "واندا ميترو بوليتانو" بالجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018