فابريغاس: أتمنى تجديد عقدي مع تشيلسي

فابريغاس: أتمنى تجديد عقدي مع تشيلسي
النجم الإسباني سيسك فابريغاس (أ ف ب)

تحدث الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، عن شائعات رحيله عن صفوف البلوز بنهاية الموسم الجاري حينما ينتهي عقده، في ظل تقارير تؤكد ترقب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، موقف اللاعب.

وقال فابريغاس في تصريحات لصحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية "بالطبع أتمنى تجديد عقدي مع تشيلسي، فهذا الفريق تعامل معي بصورة جيدة وقضيت فيه فترات رائعة في مسيرتي الكروية، ولا أرغب في الرحيل".

وتابع "لا توجد أي مشكلات في الوقت الحالي بشأن مسألة تجديد العقد، وأعتقد أن الأيام ستكشف لنا ما الذي سيحدث، لكني لن أتردد أبدا في التوقيع على العقد الجديد لرغبتي في البقاء فترة أطول في قلعة "ستامفورد بريدج".

وواصل "رغم أن عمري 30 عاما، والبعض يتحدث عن أن هذه بداية النهاية لأي لاعب، لكني لا أشعر بذلك مطلقا، فعقلي لا يزال شابا وأعرف قدرتي على تقديم المزيد خلال الفترات المقبلة".

واختتم "أتدرب بصورة جيدة كل يوم، وأعتقد في آخر 48 لقاء، شاركت 47 مرة، ولم أغب عن الفريق سوى أمام توتنهام في آب/أغسطس الماضي بداعي الإيقاف، وهذا أكبر دليل أنني لم أتأثر سلبيًا بالسن".

وانضم فابريغاس إلى تشيلسي في 2014 بعد 3 سنوات قضاها في برشلونة الإسباني، وحقق مع البلوز الدوري الإنجليزي مرتين إلى جانب كأس الرابطة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018