مانشستر سيتي يرغب بضم لاعب ليفربول

مانشستر سيتي يرغب بضم لاعب ليفربول
اللاعب الألماني إيمري تشان (أ ف ب)

رغم أنَّ مانشستر سيتي، يُقدِّم أداءً رائعًا هذا الموسم، إلا أنَّ بيب غوارديولا مدرب الفريق الإنجليزي، يرغب في ضم عناصر أخرى لتشكيلته، لإضافة مزيد من القوة عليها.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي اليوم، السبت، إنَّ مانشستر سيتي، يرغب في ضم لاعب وسط ليفربول إيمري تشان، الذي ينتهي تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي.

وأشار الموقع إلى أنَّ مانشستر سيتي، يُحضِّر للتقدم بعرض لضم تشان، يفوق العرض الذي ينوي يوفنتوس تقديمه بأكثر من 4 ملايين جنيه إسترليني.

وكان آخر لاعب انتقل من ليفربول، إلى مانشستر سيتي، الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني عام 2015.

ويستطيع تشان، التفاوض مع نادٍ آخر بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، واعترف مدربه يورغن كلوب بأنَّ النادي مهددٌ بفقدان خدمات اللاعب الألماني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الجمعة، أنَّ تشان وليفربول فشلا في التوصل لاتفاق حول توقيع عقد جديد، في وقت يرغب فيه يوفنتوس في الاستفادة من خدمات لاعب الوسط صاحب الأدوار المتنوّعة.

وانتقل تشان، الذي بدأ مسيرته في بايرن ميونخ، إلى ليفربول عام 2014 قادمًا من باير ليفركوزن، وهو يقترب من إتمام 150 مباراة في كافة المسابقات مع الفريق الأحمر.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018