مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد لاعبه

مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد لاعبه
غوارديولا وفيرناندينو (أ ف ب)

يسعى مانشستر سيتي، الذي يقدم موسمًا رائعًا، للحفاظ على نجومه من أجل ضمان استقرار الفريق، الذي يبدو أنَّه في طريقه للظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية اليوم، الأحد، إنَّ مانشستر سيتي، يسعى لتجديد عقد البرازيلي فيرناندينو، لاعب وسط الفريق لعام إضافي، بعد تألقه خلال آخر موسمين، ومشاركته في التشكيل الأساسي باستمرار.

وأضافت الصحيفة، أنَّ "مدرب الفريق بيب غوارديولا، يرغب في استمرار فيرناندينو، ويسعى لتجديد عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل، لموسم إضافي براتب يصل إلى 100 ألف إسترليني في الأسبوع".

وتابعت "فيرناندينو أصبح من أهم دعائم غوارديولا، خلال الموسم الحالي، وسيحاول الحفاظ على اللاعب".

وأبرزت الصحيفة، تصريحات غوارديولا حول فيرناندينو، التي جاء فيها "اللاعب عظيم للغاية، ويُقدِّم مستويات جيدة للغاية، وأعتبره واحدًا من أفضل 3 لاعبين في مركز الارتكاز بالعالم".

وتابع "الموسم الماضي لعب فيرناندينو في مركز الظهير، ولم يُمانع على الإطلاق، كما أنَّه لم يعترض على أي شيء، وأتمنى استمراره وقتًا أطول".

ويتصدر مانشستر سيتي، ترتيب الدوري الإنجليزي بـ28 نقطة بفارق 5 نقاط عن اليونايتد.

ويواجه السيتزنز، آرسنال مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد" ويرغب في استمرار سلسلة الانتصارات، خاصة وأنَّ المنافس التقليدي لديه مباراة قوية أمام تشيلسي لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.