زيدان يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على لاس بالماس

زيدان يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على لاس بالماس
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أشاد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأداء فريقه، عقب الفوز على لاس بالماس، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الـ11 من الليغا.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "أنا سعيد بهدف أسينسيو لقد كان رائعا، كما هو الحال بالحصول على الـ3 نقاط، والخروج بالشباك نظيفة، أنهينا المباراة بعد أداء رائع، من المهم تحقيق هذا الفوز بعد الخسارة في مباراتين".

وأضاف "كنا أفضل في الشوط الثاني، قلت للاعبين بين الشوطين علينا أن نلعب بسرعة أكبر، وهو ما تحقق، لقد قدمنا مباراة جيدة وفزنا في النهاية".

وواصل "نحن هادئون، نعلم أنه كان يجب أن نقدم مباراة جيدة، والآن سيكون أمامنا وقت كاف للتفكير في الجولة القادمة، علينا أن نأخذ قسطا من الراحة ولكن البعض سيذهب للمشاركة مع المنتخب".

وعن إحباط كريستيانو، وإذا ما كان هناك عدم احترام لعدم احتفاله بهدف إيسكو، واصل "كنت أفكر دائما في الأشياء السلبية، ويمكنني أن أقول لكم أنه سعيد جدا لإعطاء إيسكو هدفا، ونحن نعلم أنه يحب أن يسجل، ولكن هو وكلنا نعلم أنه سيحدث فرقا، فهو لا يسجل في الدوري، لكنه مفيد للفريق، وفي النهاية سيكون هو الشخص الذي سيحدث الفرق".

وعن تصدر إيسكو وأسينسيو قائمة هدافي الفريق في الليغا، قال "قدم كريستيانو وبنزيمة العديد من الأشياء الصحيحة على أرض الملعب، في هدف إيسكو قام رونالدو بالمرور وإرسال عرضية أسفرت عن الهدف، الآن أصبح يمرر، ووتيرة الأداء بدأت تتغير".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018