نادال يتحدث عشية البطولة الختامية

نادال يتحدث عشية البطولة الختامية
الإسباني رافاييل نادال (أ ف ب)

عبر المصنف الأول عالميا، الإسباني رافاييل نادال، عن ثقته في أنه سيكون لائقا بدنيا، عندما يشارك في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال، التي تنطلق الأسبوع المقبل، في لندن.

وانسحب نادال، الذي يتعافى حاليا من إصابة في الركبة، من بطولة باريس للأساتذة، قبل مباراة دور الثمانية أمام الأميركي جون إيسنر، بعد شعوره بآلام في ركبته اليمنى، خلال مباراة الدور الثالث للبطولة، التي فاز فيها على بابلو كويفاس، لاعب أوروغواي، بمجموعتين لواحدة.

وقال نادال لشبكة "سكاي" الرياضية "آمل أن تكون ركبتي في حالة أفضل الآن.. فعلت كل ما يلزم حتى أكون لائقا للمشاركة، في البطولة الختامية في لندن، لننتظر ونرى مدى قدرتي على أن أكون لائقا، بنسبة 100%".

وتابع "إذا لم يحدث أي مكروه سأشارك، زرت طبيبي بعد انسحابي من بطولة باريس للأساتذة.. كان الانسحاب من بطولة باريس قاسيا، بالتأكيد ثقتي في نفسي عالية، بعد أن أديت موسما رائعا، قبل حدث واحد من النهاية، هدفي هو تقديم أفضل ما لدي".

ويستهل نادال، الحائز على لقبي فرنسا وأميركا المفتوحتين، مشواره في البطولة الختامية، بمواجهة البلجيكي ديفيد جوفين، الاثنين المقبل، كما سيلتقي بالبلغاري جريجور ديميتروف، والنمساوي دومينيك تيم، في منافسات المجموعة بعد ذلك أيضا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018