الدانمارك تحجز البطاقة الأوروبية الأخيرة لمونديال 2018

جرت مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة الإياب بين منتخبي إيرلندا والدانمارك على استاد "أفيفا"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأخير بخمسة أهداف مقابل هدف للأول، ضمن الملحق النهائي

الدانمارك تحجز البطاقة الأوروبية الأخيرة لمونديال 2018

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة الإياب بين منتخبي إيرلندا والدانمارك على استاد "أفيفا"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأخير بخمسة أهداف مقابل هدف للأول، ضمن الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل المنتخبين سلبيًا 0-0.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الدانمارك بهدفين مقابل هدف لإيرلندا، حيث افتتح الأخير باب التسجيل بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة بواسطة اللاعب شان دوفي، ثم في الدقيقة 29 أدرك اللاعب أندرياس كريستينسن هدف التعادل، وفي الدقيقة 32 أضاف اللاعب كريستيان إيركسن الهدف الثاني لصالح منتخب الدانمارك.

وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن اللاعب كريستيان إيركسن من إحراز هدفين متتاليين في الدقائق 63 و74 على الترتيب، وفي الدقيقة 90 اختتم اللاعب نيكلاس بيندتنر الأهداف بهدف خامس لصالح منتخب الدانمارك.

وبهذا الفوز، ضمن منتخب الدانمارك المقعد الأوروبي الأخير في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، بعد غياب 8 سنوات حيث كانت آخر مشاركة له في المونديال بنسخة 2010 بجنوب أفريقيا.

التعليقات