لوبيتيجي يكشف نقطة ضعف منتخب إسبانيا

لوبيتيجي يكشف نقطة ضعف منتخب إسبانيا
المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي (أ ف ب)

أشاد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بأداء نظيره الروسي، بعد المباراة الودية المثيرة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء وانتهت بالتعادل 3-3.

وأعرب المدرب الإسباني عن عدم رضاه على أداء لاعبيه أمام روسيا، خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل الدب الروسي هدفين.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء "لم أندهش من مستوى روسيا فقد دخلوا المباراة بدوافع غير عادية، روسيا لديها فريق كبير ولاعب مثل فيدور سمولوف أنا اعرفه منذ سنوات فهو لاعب رائع".

وأضاف "كانت مباراة سريعة ومعقدة، دائمًا نعاني عندما نفقد الكرة، لقد أشركنا جميع اللاعبين خلال مباراتي روسيا وكوستاريكا باستثناء بيبي رينا، وعادة لا نكون في أفضل أحوالنا عندما تكون الكرة مع الخصم".

وتابع "بالطبع أريد تهنئة روسيا على هذا الأداء والعودة في النتيجة، لقد فقدنا الكرة وهم استغلوا ذلك، وفي النهاية تمكنا من التعامل مع تلك الظروف".

وواصل "بالنظر للجانب الإيجابي، الفريق لديه قدر من التوازن الجيد، واللاعبون لديهم ثقافة تنافسية عالية، وكما رأينا منتخبات كبيرة مثل إيطاليا وتشيلي لم يتمكنا من الصعود لكأس العالم".

واختتم "ملعب سان بطرسبرغ أرينا رائع للغاية، هو حديث ويعتبر عملا فنيًا رياضيًا متكاملا، ولكن من الجيد أن منتخب إسبانيا مستمر في سلسلة المباريات بدون خسارة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018