فالفيردي يعلق على إمكانية ضم غريزمان

فالفيردي يعلق على إمكانية ضم غريزمان
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

ظهر الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه مع ليجانيس، غدًا السبت، في الجولة الـ 12 من الليغا.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية، تصريحات فالفيردي حيث أعرب عن قلقه من ليجانيس، وقال "نحن قلقون لأنهم لم يتلقوا إلا أهدافًا قليلة، في ملعبهم لم يتلقوا أهدافا إلا في مباراة واحدة من أصل 5 مباريات، إنهم يشبهون جيرونا ولديهم الكثير من الحماس".

وعن ترشيح الصحافة لعدد من الأسماء للانتقال إلى برشلونة، أوضح "مرت 15 يومًا بدون كرة، وهذا يفسح المجال للكثير من الأشياء، لقد عشت الأمر بهدوء، سوف نركز على الدوري".

وعن فيرمايلين، أضاف "لدينا مدافعين جيدين ولا يمكننا التنبؤ بظروف الموسم، الإصابات دائمًا تأتي عندما لا تتوقع ذلك، لدينا فريق كبير وسنرى غدًا من سيشارك".

وعن إمكانية غياب بيكيه أو أومتيتي عن المباراة بعد المقبلة أمام فالنسيا، في حال حصول أحدهما على بطاقة صفراء، قال "لو كنا نفكر في مباراة فالنسيا أكثر من مباراة الغد فلن نشركهما".

وأضاف "غدًا هناك مباراة مهمة في مدريد، ولكن أهم مباراة تلعب في مدريد هي لنا، من الواضح أنه بعد هذا اليوم سيكون هناك 26 مباراة، لن يكون هناك شيء نهائي".

وحول سواريز، علق "لقد تعافى بشكل جيد، في الأسبوع الماضي قام بمعالجة خاصة للمشاكل، لقد تدرب بجد وبشكل نشط، والتنبؤ الوحيد هو مشاركته لأنه يلعب جيدًا".

ورد فالفيريدي على شائعات انضمام أنطوان غريزمان للفريق الكاتالوني الصيف المقبل، وقال "إنه لاعب عظيم وكبير، ولكن سوف أعمل مع ما لدي من لاعبين، سوف نرى ما سيحدث في المستقبل".

وعن رحيل اللاعب دينيس سواريز، أردف "إنه لاعب جيد ويؤدي جيدًا في المراكز التي أضعه فيها، إنه على ما يرام ولا يمكنني التعليق على ما يقال في الصحف".

وأعرب عن قلقه من غياب الأرجنتيني ماسكيرانو، موضحا: "علينا أن نكون صادقين لدينا لاعب في الفريق الثاني، قد يكون لدينا وقت صعب خلال الموسم، ولكننا سوف نتعافى".

وحول إمكانية المداورة في مباراة الغد، قال "نحن نقدر مباراة الغد، نحن نضع في اعتبارنا أنه أسبوع مع الكثير من العمل، ولكن الفريق الذي أمامنا الآن هو ليجانيس".

وعن الخصم المقبل فالنسيا، قال "بالطبع سيكون له متابعة خاصة يوم الأحد، هو الفريق الذي بعدنا في الترتيب، سيكون أكثر جاهزية منا لأنه لن يلعب في وسط الأسبوع".

وحول عن سوق الانتقالات الشتوية، أكمل "النادي مفتوح لجميع الاحتمالات، ليس فقط برشلونة أي نادٍ كذلك، نحن نقدر ما لدينا ولكن لن نغلق الأبواب".

وعن ذكرى مرور ثلاثة أشهر على فوز ريال مدريد بكأس السوبر، علق فالفيردي قائلا "نحن سعداء بما لدينا الآن، في البداية قلنا أن مدريد لن يخسر، ونحن سوف نفقد، لا أعرف إن كان هذا مر عليه ثلاثة أشهر لا أعرف بماذا أعلق، هذا ما يحدث".

ورد على زيدان، الذي قال أن الفريق الملكي بإمكانه اللحاق ببرشلونة "نحن نبعد عن ريال مدريد وأتلتيكو بثماني نقاط، المفتاح لدينا، وبطبيعة الحال ما يقوله زيدان ممكن هناك العديد من المباريات المتبقية".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018