إشبيلية يقلب تأخره بتعادل مثير أمام ليفربول

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة إياب المجموعة الخامسة بين فريقي إشبيلية الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب الأول "رامون سانشيز بيزخوان"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثة

إشبيلية يقلب تأخره بتعادل مثير أمام ليفربول

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة إياب المجموعة الخامسة بين فريقي إشبيلية الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب الأول "رامون سانشيز بيزخوان"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين أيضًا بهدفين لكل منهما.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بثلاثية أحرزها كل من اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة الثانية، ساديو ماني في الدقيقة 22 وروبرتو فيرمينو مجددا في الدقيقة 30.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 51 قلصّ اللاعب وسام بن بدر الفارق بهدف إشبيلية الأول، ثم عاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 60، وفي الدقيقة 90 اقتنص اللاعب غويدو بيزارو هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض.

وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 9 نقاط وهو يتصدر ترتيب لائحة المجموعة الخامسة، وهو يبتعد بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني ونقطتين عن سبارتاك موسكو صاحب المركز الثالث مع تبقي جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

التعليقات