زيدان يتحدث عن عودة كريستيانو وبنزيمة للتهديف

زيدان يتحدث عن عودة كريستيانو وبنزيمة للتهديف
زيدان وبنزيمة (أ ف ب)

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه يسير على الطريق الصحيح، ويقوم بما هو مطلوب منه بالشكل المثالي، وذلك بعد أن سحق فريق أبويل القبرصي بسداسية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "إنه يوم جيد جدا بالنسبة لنا، ونحن مستمرون في التحسن، وهذا الشيء الأكثر أهمية، فالأمر لم يكن بالسهولة الذي يتصورها البعض، فليس من السهل أن تسجل 6 أهداف خارج ملعبك وأن لا تتلقى أي هدف في مرماك".

وحول استعادة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما نغمة التسجيل، قال زيدان "من المهم جدا بالنسبة لهما التسجيل بالأمس، لأنهما عانا من قلة التسجيل خلال الآونة الأخيرة، لكن في النهاية حصلنا على الفوز، سجل رونالدو هدفين، وبنزيمة مثلهما، وخرجنا فائزين بسداسية، وهو أمر جيد للغاية، ويعيننا في الوقت ذاته على التقدم للمرحلة القادمة، ويمكن القول إنه كان يوما جيدا بالنسبة لنا".

واضاف حول بنزيمة "كريم كان يعاني مثلي تماما، كما أنه لا يتكلم كثيرا، وأحيانا يحتفظ بكل شيء في داخله، لكني لا أعتقد أن ضعف التسجيل يؤثر عليه كثيرا، إننا نعرف جيدا نوعيته كلاعب مميز، وهو من أفضل اللاعبين، وسيكون كذلك دوما بالنسبة لي".

وعن لاعبه لوكا مودريتش الذي عانى من تراجع مستواه في الفترة الأخرة، قال زيدان "ليس لوكا فقط فهناك الكثير من اللاعبين الذين يتحسنون في منطقة الوسط، كما أن لهم دور دفاعي كبير، وأظهر بالأمس مستواه الرائع بالتحرك مع الكرة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018