زيدان يعقب بعد الفوز الصعب على ملقا

زيدان يعقب بعد الفوز الصعب على ملقا
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

ظهر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أمام وسائل الإعلام، للحديث عن فوز فريقه على ملقا 3-2، أمس السبت، في الجولة الـ13 من الليغا.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن زيدان قوله خلال مؤتمر صحفي "بدأنا المباراة بشكل جيد، من خلال تسجيل الهدف الأول، لعبنا ما يقارب 35 دقيقة بشكل جيد جدًا، الشوط الثاني كان أكثر صعوبة، لكن الشيء الأكثر أهمية، هو إضافة النقاط الثلاث".

وعن إشراك إيسكو أساسيًا، قال "كنت أبحث عن القليل من الجمالية، دون تغيير الخطة، ولقد ساهم في ذلك".

وحول دخول لوكا مودريتش، رد المدرب بقوله "لوكا يسيطر على الكرة بشكل أفضل، هذا كل شيء.. بشكل عام، كان هناك شعور بالقليل من التعقيد، كانت الأمور جيدة، وحصلنا على الثلاث نقاط".

وأضاف "نحن نعلم أننا نستطيع، يجب علينا أن نلعب بشكل أفضل، حصلنا على الانتصار، وسنرى ما سيحدث اليوم".

وعن معاناة فريقه في ملعبه، قال زيدان "لا يوجد تفسير.. لعبنا مباريات جيدة، والدقائق الأولى كانت جيدة للغاية.. هناك شيء ليس معتادًا، نحن نفكر في النقاط، وسنرى مباراة اليوم".

وبخصوص عودة كريستيانو للتهديف في الليغا، قال "كانت لديه فرصًا للتسجيل، ولكن أحيانًا حارس المرمى يكون بالمرصاد.. بالأمس سجل كريم وكريستيانو، يجب أن نكون إيجابيين، وأن نجعل الأمور أفضل، ما أريده هو أن نفوز في ثلاث أو أربع أو خمس أو ست أو سبع مباريات متتالية".

وعن عدم مشاركة سيبايوس، أوضح المدرب "إنه لا يفتقر لأي شيء، لقد وصل للتو، وقلنا له إنه سيحصل على الدقائق، هناك لاعبون آخرون، لكنه سيحصل على الدقائق، يجب أن يصبر".

وأشاد ببنزيمة قائلًا "إنه يريد دائمًا أن يعطي الحد الأقصى، كان يفتقر للأهداف، وبعدما سجل أمام أبويل كنت سعيدا جدًا، لقد استحق التحية بالأمس، وسنحاول الاستمرار على هذا الخط معًا، الجميع راض عن أدائه".

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية، قال "لا أحد سيغادر.. لا نعرف إن كان سينضم لنا أحد، كل شيء يمكن أن يحدث، وفي هذه اللحظة، لا يمكن تحديد المغادرين أو القادمين".

وأكمل "بالنسبة لمسألة الصفقات، سنرى حينما يبدأ سوق الانتقالات الشتوية. كل شيء ممكن. لكننا في حالة جيدة بفريقنا الحالي. قائمتنا كبيرة وتتميز بالجودة".

واختتم بقوله "نحن نعلم أننا يمكن أن نتحسن، لكن يجب أن نبقى إيجابيين، ما حدث بالأمس أمر إيجابي، فلقد سجلنا الهدف الثالث، دون أن نصاب بالجنون".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018