صحيفة تكشف سبب تجاهل إيكاردي لعرض ريال مدريد

صحيفة تكشف سبب تجاهل إيكاردي لعرض ريال مدريد
النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي (أ ف ب)

تحدثت تقارير صحفية، عن رغبة ريال مدريد الإسباني، في ضم نجم إنتر ميلان، ماورو إيكاردي، في الميركاتو الصيفي، لتدعيم خط الهجوم الذي يعاني منذ بداية الموسم.

وأشارت العديد من الصحف الإيطالية، إلى أن رد الدولى الأرجنتيني، على عرض الملكي، كان بأنه لا يفكر في ترك فريقه في الوقت الحالي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، نقلا عن وسائل إعلام إيطالية، السبب الحقيقي وراء تجاهل إيكاردي لعرض ريال مدريد، موضحة أنه يرجع لعدم استعداد زوجته ووكيلة أعماله الشهيرة، واندا نارا، في ترك مدينة ميلانو، والذهاب لمدينة أخرى خارج إيطاليا، رفقة أولادها الخمسة.

وتعتبر واندا، هي المسؤولة عن أي مفاوضات خاصة بإيكاردي، حيث أنها قادت المفاوضات الأخيرة بينه وبين إدارة الإنتر، والتي انتهت بالتجديد مقابل 5 مليون يورو في الموسم، وحينها حصلت على مبلغ كبير نظير إنهاء الصفقة.

وسبق وأن سُئل لوتشيانو سباليتي، مدرب الإنتر عن إمكانية رحيل إيكاردي لريال مدريد، وحينها رد بأن اللاعب يريد إكمال مسيرته في الفريق إلى الأبد.

وكان الريال قد أبدى استعداده لدفع 110 ملايين يورو، مقابل ضم إيكاردي، إلا أن إدارة الإنتر رفضت هذا العرض، وطلبت رفع المقابل المادي، فضلا على أن اللاعب جدد عقده مع الفريق قبل أشهر قليلة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018