زيدان يبرر سبب تعثر فريقه أمام أتلتيك بيلباو

زيدان يبرر سبب تعثر فريقه أمام أتلتيك بيلباو
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

علق زين الدين زيدان على تعادل ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو بدون أهداف، واكد أن السبب وراء التعثر هو عدم استغلال الفرص وضياع أكثر من كرة محققة لإحراز الأهداف.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "نحن الآن خلف برشلونة بـ8 نقاط، لا أرى أن طريقتنا قد تغيرت عن الموسم الماضي، العام الفائت النتائج كانت متغيرة مع نفس الأسلوب الذي نسير به الآن".

وتابع "شعرت بخيبة أمل اللاعبين بعد نهاية المباراة، ولكن يجب على أن أكون إيجابيا، وأنا واثق أن استمرارنا على هذا المنوال سيجلب الأهداف في المباريات القادمة بالتبعية".

وعن طرد راموس قال "هو ليس سعيدا بتلك البطاقة، يقول إنه لا يستحق الطرد، ولكن في النهاية لن نتمكن من تغيير ذلك".

وواصل "كما أشعر أنا أيضا بخيبة أمل كبيرة بسبب عدم تسجيل هدف، وبسبب المجهود الذي بذله اللاعبون، لقد قدمنا كل شيء للفوز ونستحق أكثر من تلك النتيجة، وفي النهاية علينا الاستمرار بتلك العقلية".

واستكمل "إحراز هدف هو الأمر الصعب الذي فشلنا في تحقيقه الليلة، لا يمكننا إضاعة الكثير من الفرص بعد الآن، وأنا اعلم أن هذا الأمر سيتغير".

واختتم "الفارق الآن مازال 8 نقاط، وبالنظر للأداء نحن نستحق نقاط أكثر من فرق أخرى منافسة، بالطبع هناك إحباط للحصول على نقطة واحدة، ولكن لدينا الفرصة لتقليص الفارق مع المتصدر، هناك 6 أشهر على نهاية الليغا".