برشلونة واثق من ضم كوتينيو في الميركاتو الشتوي

برشلونة واثق من ضم كوتينيو في الميركاتو الشتوي
النجم البرازيلي فيليب كوتينيو (أ ف ب)

أبدى نادي برشلونة الإسباني تفاؤله، بشأن وجود فرصة حقيقية للتعاقد قريبًا مع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان برشلونة قد فشل في التعاقد مع البرازيلي الصيف الماضي بعد أن رفض ليفربول أكثر من عرض لضم اللاعب، لكن وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن إدارة برشلونة واثقة هذه المرة من ضم كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة "هناك عدة أشياء تدل على أن اللاعب الذي يقدر ثمنه بـ145 مليون يورو في طريقه للبرسا منها تحرك ليفربول لضم نابي كيتا من لايبزيج وتوماس ليمار من موناكو، بالإضافة إلى أن اللاعب نفسه يواصل الضغط على إدارة الريدز للسماح له بتحقيق حلمه والانضمام للبلوغرانا".

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يعمل على تخفيض سعر البرازيلي وإيجاد صيغة للدفع تكون مريحة قدر الإمكان، وهو أمر يمكن التوصل بسهولة لاتفاق بشأنه إذا وافق ليفربول على رحيل صاحب الـ25 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد كوتينيو في كانون الثاني/يناير رغم أنه لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في دوري الأبطال حيث شارك هذا الموسم بالفعل في التشامبيونزليغ مع ليفربول، إلا أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن انضمامه سيعطي دفعة قوية للفريق محليا في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.