مدرب إنتر ميلان يحلم بضم 3 لاعبين بارزين

مدرب إنتر ميلان يحلم بضم 3 لاعبين بارزين
المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي (أ ف ب)

حدد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان، ثلاث صفقات من العيار الثقيل، يحلم بالتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الإيطالي.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي، أمس الجمعة، قبل مواجهة أودينيزي في الجولة 17 من الدوري "إذا سألتني عن اللاعب الذي أريده في سوق الانتقالات، فهناك 3 أسماء، هم سيرجيو راموس، أندريس إنييستا وأليكسيس سانشيز، ولكن قبل كل شيء، فإن اللاعبين الذين جعلوا صعدوا بإنتر للصدارة، يجب أن نعطيهم الاستحقاقية".

وعما إذا كان الأداء الضعيف الذي قدمه البدلاء في مباراة الكأس، سيؤثر على تحركات إنتر في سوق الانتقالات، رد مدرب النيراتزوري "إذا لم تضع اللاعبين في أفضل حالة ممكنة، لا يمكن أن تخرج منهم أفضل النتائج، ويجب علينا أن نتحلى بالصمت، حتى يقرر الرئيس نواياه بخصوص السوق، وألا تكون لنا توقعات كبيرة".

وتابع "هناك لاعبون في إيطاليا يُمكن أن يصبحوا أبطالًا، مثل كييزا، بيراردي وباريلا، إنهم لاعبين ممتازين، لكني أفضل كاندريفا وبيريسيتش، وإن كان الأسماء التي قلتها لديها مستقبل باهر".

وتطرق لوتشيانو سباليتي لتقييم أداء فريقه في مباراة بوردينوني بالكأس، متمًا تصريحاته "تحدثنا عن ذلك بما فيه الكفاية، فالبدلاء يواجهون صعوبات لأن التدريبات مختلفة عن المباريات، ولكنهم عناصر مهمة في ظل ضغط جدول المباريات، والتعود على خوض 3 مباريات في 8 أيام".