مدرب برشلونة: الكلاسيكو لن يمنحنا لقب الدوري

مدرب برشلونة: الكلاسيكو لن يمنحنا لقب الدوري
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

تحدث الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أمام وسائل الإعلام عقب فوز الفريق الكاتالوني على ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة، مساء أمس الأحد في الجولة 16 من الليغا.

ونقلت صحيفة "ماركا" حديث فالفيردي، حيث علق على إصابة ألكاسير، قائلا "إنها نكسة غير متوقعة، دعونا نرى ما يقوله لنا الأطباء، المباراة كانت جيدة ولم تستحق إصابة باكو".

وأضاف "في كل مرة تقوم فيها بفتح اللعب يكون الوضع أسهل، التواصل الجيد بين المهاجمين لدينا يجعل تسجيل الأهداف أسهل".

وعن الكرات التي ترتطم بالقائم، أضاف "أعتقد أننا لو وضعنا لأنفسنا هذه المهمة لن نصل إلى هذا الرقم، سوف تتحول الكرات لأهداف، هذه علامة على أننا قريبون من التسجيل وهذا جيد".

وأشاد بالمتألق باولينيو، الذي سجل هدفين بالأمس، وأكمل "باولينيو لاعب لديه علاقة جيدة مع المرمى، إنه يتقدم كثيرًا ويصل، دائمًا ما يكون مرافقا للكرة في الأمام".

وعن الكلاسيكو، تابع "نصل للكلاسيكو بعد أسبوع سعيد، لعبنا بالأمس بشكل جيد للغاية وبهذا المستوى نحن واثقون من أنفسنا، سنلعب أمام خصم كبير ومعقد ونحن حريصون على هذه المواجهة".

وأكمل "لا أعتقد أن الفوز في البرنابيو سوف يمنحنا الدوري، أتلتيكو خلفنا بـ6 نقاط فقط، المنافسة طويلة ولن تختتم بهذه المباراة فقط".

وعن القضية المثيرة للجدل، وإمكانية قيام برشلونة بممر شرفي لريال مدريد، قال "لقد خرجنا للتو من المباراة ولم نفكر في ذلك حتى، إنه أمر غريب أليس كذلك؟"

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018